السيد هشام منصور أصبح شريكاً مع المساهمين في الإعتماد المالي انفست لإنشاء مجموعة CFI القابضة.
 

يسرنا أن نعلن لكم إن السيد هشام منصور، الشريك المؤسس و الرئيس التنفيذي السابق لـMIG Bank سويسرا، أصبح مؤخراً شريكاً مع مساهمي مؤسّسة الاعتماد المالي انفست لإنشاء مجموعة CFI القابضة المحدودة CFI Group Holding Limited.
 
ستكون مجموعة CFI القابضة المحدودة مملوكة بالتساوي من قبل السيد منصور من خلال شركته القابضة الخاصة، ومن قبل المساهمين في الإعتماد المالي انفست. كما ستمتلك مجموعة CFI القابضة المحدودة الغالبية العظمى من شركة CFI Markets Ltd، وهي الشركة الشقيقة للإعتماد المالي انفست ش.م.ل. في قبرص المرخصة من قبل لجنة مراقبة و تنظيم الشركات المالية القبرصية Cysec والمسجلة لدى سلطة تنظيم السلوك المالي FCA، لندن، ذلك فضلاً عن حصة كبيرة من الإعتماد المالي انفست ش.م.ل.

قال السيد إدواردو فاخوري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الإعتماد المالي انفست ش.م.ل.:
لقد كنت دائماً معجباً بخبرة السيد هشام، وتاريخ إنجازاته. وسيكون شرف لي أن أرحب به كجزء من عائلتنا، خصوصا أننا نتقاسم نفس الرؤية والتوجه والأهداف." معا سوف نقود مجموعة CFI نحو العالمية لتقديم خدمة أفضل لعملائنا ".
 
من جهته، صرّح السيد هشام منصور:
يسرني حقا أن نعلن عن هذه الشراكة. تربطني علاقة قديمة ومميزة مع عائلة فاخوري لعدة سنوات، وانهم مثل الأسرة لي ولذلك فانه لشرف لي أن أكون جزءاً من هذه الشركة الرائدة. لقد اسس السيد إدواردو بنجاح شركة ذات شأن كبير على مر السنين وانني أرى أنها ستصبح واحدة من المؤسسات المالية الرائدة في جميع أنحاء العالم. هذا إلى جانب قيمنا المشتركة ووحدة الرؤية وطريقة ممارسة الأعمال التجارية، دفعني لاتخاذ هذه الخطوة.
 
والجدير ذكره أن السيد منصور هو شريك مؤسس والرئيس التنفيذي السابق لـMIG Bank سويسرا ورئيس لجنته التنفيذية. أدت رؤيته وقيادته إلى إنشاء MIG للاستثمارات في 2003 وتحويلها فيما بعد إلى مصرف سويسري عالمي متخصص في التداول عبر الإنترنت. ان إيمان السيد هشام منصور في أهمية السمعة كأساس وتطوير قدرات ومهارات الموظفين أعطى دافعاً كبيراً لبناء شركة مبنية على الثقة والعمل الجماعي تخطت التوقعات.
 
 
أطيب التمنيات،

سي. أف. أي. ماركتس
 
 
 
* لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الشروط والأحكام.
     
 

تم إرسال هذه الرسالة من قبل أو نيابة عن سي.أف.أي. ماركتس المرخصة من لجنة الأمن والبورصات القبرصيّة رقم:١٢/١٧٩.

سي.أف.أي. ماركتس غريغوري أفكسنتيو، محكمة ليفاديوتس الخامسة، صندوق بريد ٦٠٢٣
سي.أف.أي. ماركتس لديها سياسة طويلة الأمد لحماية خصوصية العملاء. يرجى ان نتوقف لحظة لقراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا هنا.

© 2017 سي.أف.أي. ماركتس. جميع الحقوق محفوظة. هاتف +357.24.400270 فاكس +357.24.400271 info@cfimarkets.com

تحذير المخاطر: الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات تخضع لرافعة مالية، تحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن لحركة صغيرة في السوق غير المواتية أن تعرض العميل لانقاص رأس المال المستثمر بأكمله. كما أنه من الممكن خسارة ما يزيد على الأموال المودعة حتى إذا تم استخدام وقف الخسارة وبالتالي، لذلك لا يجب المضاربة برأس مال لا يمكن تحمّل خسارته ويكون على بينة من المخاطر التجارية. توفر سي آف أي ماركتس من المعلومات العامة التي لا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه تقديم مشورة شخصية. يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها والحصول على مشورة مستقلة إذا لزم الأمر. قراءة إخلاء المسؤولية كاملة هنا.